• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 27 أكتوبر 2017 على الساعة 15:49

صيفطوهم فحالهم فنفس النهار.. سلطات العيون “تطرد” 5 نواب أوروبيين

صيفطوهم فحالهم فنفس النهار.. سلطات العيون “تطرد” 5 نواب أوروبيين Laayoune-nvo
Laayoune-nvo

قررت ولاية جهة العيون الساقية الحمراء، اليوم الجمعة (27 أكتوبر)، منع 5 نواب برلمانيين أوربيين ومرافقهم، قادمين من لاس بالماس، من دخول التراب الوطني، وذلك لعدم احترامهم للمساطر والقواعد المؤطرة لهذا النوع من الزيارات.
وحسب بلاغ توصل موقع “كيفاش”، بنسخة منه، فإنه تم إبلاغ المعنيين بالأمر بقرار الولاية من طرف منتخبين محليين عن مدينة العيون التي غادروها على متن الطائرة التي كانت تقلهم في اليوم نفسه.