• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
السبت 10 نوفمبر 2018 على الساعة 21:30

سارة زروال رئيسة.. جمعية خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال تجدد مكتبها

سارة زروال رئيسة.. جمعية خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال تجدد مكتبها

عقدت جمعية خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال جمعها العام العادي، اليوم السبت (10 نونبر)، في مقر المعهد العالي للإعلام والاتصال في الرباط.
وأفاد بلاغ للجمعية بأنه خلال هذا الجمع العام تم التصويت على مكتب جديد للجمعية، حيث تم انتخاب سارة زروال رئيسة للجمعية، وسناء الزوين كاتبة عامة، والصافي الناصري نائبا للرئيسة، وامحمد خي، نائبا للكاتبة العامة، بينما انتخب حسن بيدغارن، أمين المال، وإيمان هنوش، نائبة له.
أما المستشارين فهم، حسب بلاغ الجمعية، نور الدين بل الأزرق، مرية عبدالي، أمين تجموعتي، وعامر شعبان.
ومن المرتقب أن يعقد المكتب اجتماعا خلال الأيام المقبلة من أجل المصادقة على برنامج عمل هذه الولاية.