• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الثلاثاء 26 فبراير 2013 على الساعة 22:09

زلزال في الكامب نو.. البارصا تنهزم بثلاثية أمام ريال مدريد وتقصى

زلزال في الكامب نو.. البارصا تنهزم بثلاثية أمام ريال مدريد وتقصى

وكالات

انهزم فريق برشلونة أمام غريمه التقليدي رسال مدريد، بثلاثة أهداف لواحد، اليوم الثلاثاء (26 فبراير)، في ملعبه، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم.

وسجل الهدف الأول النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو في الدقيقة 13 بعد تنفيذه ضربه جزاء تسبب فيها المدافع الأسباني جيرار بيكيه بعد عرقلته لرونالدو فى منطقة الجزاء، كما حصل بيكيه بسببها على بطاقة صفراء.

وضاعف رونالدو النتيجة في الدقيقة 57 مستغلا كرة مرتدة من بينتو حارس برشلونة بعد تصديه لتسديدة دي ماريا. وسجل فاران في الدقيقة 68 الهدف الثالث لريال مدريد برأسية مستغلا ركنية من الجبهة اليمنى.

وسجل خوردي ألبا هدفا شرفيا لبرشلونة في الدقيقة 89 بعد انفراده بلوبيز مستغلا بينية رائعة من إنيستا.

وتشكل مسابقة الكأس فرصة لريال مدريد، حامل اللقب 18 مرة آخرها عام 2011، من أجل رد اعتباره وحفظ ماء الوجه من خلال تجريد برشلونة من اللقب الذي توج به الموسم الماضي على حساب أتلتيك بلباو.

وكانت موقعة دور الأربعة ثأرية أيضا لريال كونه خرج الموسم الماضي من الدور ربع النهائي على يد البلاوجرانا الذي فاز ذهابا في سانتياجو برنابيو 2/1 بفضل هدفين من مدافعيه كارليس بويول والفرنسي أريك أبيدال بعد أن افتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل لأصحاب الأرض، قبل أن يتعادل الطرفان إيابا في كامب نو بهدفين لبدرو رودريجيز والبرازيلي دانيل الفيش، مقابل هدفين لرونالدو والفرنسي كريم بنزيمة.