• ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
  • بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
عاجل
الجمعة 21 أغسطس 2020 على الساعة 14:00

رعب في أيت ملول.. تسجيل أكثر من 100 إصابة بكورونا في مصنع للتلفيف

رعب في أيت ملول.. تسجيل أكثر من 100 إصابة بكورونا في مصنع للتلفيف

تعيش السلطات المحلية في عمالة إنزكان آيت ملول في سباق ضد الساعة، في محاولة لتطويق حالات الإصابة بفيروس كورونا، بعد إكتشاف عشرات حالات الإصابة في صفوف عمال وعاملات مصنع للبلاستيك.

الحصيلة الأولية داخل هذه البؤرة المهنية، الواقعة داخل الحي الصناعي لأيت ملول، تتحدث عن تسجيل أزيد من 110 حالات بالوباء، في صفوف هذا المصنع الذي يشتغل فيه نحو 250 عاملة وعاملا.

ويجري حاليا، حصر لائحة المخالطين للعمال والعاملات الذين تم تأكيد إصابتهم بكوفيد 19.