• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 30 يوليو 2021 على الساعة 20:23

ربحو بعشرة لزيرو.. الجيش الملكي للسيدات يحجز بطاقة التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا

ربحو بعشرة لزيرو.. الجيش الملكي للسيدات يحجز بطاقة التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا

ضمن فريق الجيش الملكي بطاقة التأهل إلى دورى أبطال إفريقيا لكرة القدم النسوية، التي ستقام في مصر، بعد فوزه على فريق بنك الإسكان التونسي، برسم الجولة الثالثة من تصفيات إتحاد شمال إفريقيا.

واكتسحت العكسريات شباك تونسيات في عشرة مناسبات دون أن تنجح بطلات تونس في هز شباك هند الحسناوي طيلة ال90 دقيقة، وذلك خلال المباراة التي أجريت اليوم الجمعة (30 يوليوز)، على أرضية الملعب البلدي في مدينة بركان.

وتمكنت سيدات الجيش الملكي من تحقيق فوزهن الثاني على التوالي، بعدما إنتصارهن في المباراة الأولى ضد آفاق غليزان الجزائري بنتيجة 4–1، لتحتل العسكريات المركز الأول برصيد 6 نقط.