• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الجمعة 30 يوليو 2021 على الساعة 20:23

ربحو بعشرة لزيرو.. الجيش الملكي للسيدات يحجز بطاقة التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا

ربحو بعشرة لزيرو.. الجيش الملكي للسيدات يحجز بطاقة التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا

ضمن فريق الجيش الملكي بطاقة التأهل إلى دورى أبطال إفريقيا لكرة القدم النسوية، التي ستقام في مصر، بعد فوزه على فريق بنك الإسكان التونسي، برسم الجولة الثالثة من تصفيات إتحاد شمال إفريقيا.

واكتسحت العكسريات شباك تونسيات في عشرة مناسبات دون أن تنجح بطلات تونس في هز شباك هند الحسناوي طيلة ال90 دقيقة، وذلك خلال المباراة التي أجريت اليوم الجمعة (30 يوليوز)، على أرضية الملعب البلدي في مدينة بركان.

وتمكنت سيدات الجيش الملكي من تحقيق فوزهن الثاني على التوالي، بعدما إنتصارهن في المباراة الأولى ضد آفاق غليزان الجزائري بنتيجة 4–1، لتحتل العسكريات المركز الأول برصيد 6 نقط.