• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2017 على الساعة 12:20

رئيس مجلس عمالة المحمدية: هادوك مراض وأنا نركب فالطوموبيل صباح وعشية (فيديو)

رئيس مجلس عمالة المحمدية: هادوك مراض وأنا نركب فالطوموبيل صباح وعشية (فيديو)


فرح الباز
لم تستسغ عدد من الفعاليات السياسية والحقوقية في إقليم المحمدية إقدام رئيس مجلس عمالة المحمدية، محمد العطواني، ببرمجة جزء من فائض ميزانية 2016 من أجل شراء سيارة من نوع “أودي أ 6” تفوق قيمتها 50 مليون سنتيم.
واعتبرت هذه الفعاليات أن خطوة العطواني جاءت في وقت تفتقر معظم الجماعات القروية التابعة لمجلس عمالة المحمدية لسيارات لنقل الموتى، وسيارات إسعاف، مشيرة إلى أنه كان الأولى بالرئيس تخصيص هذا الفائض لتوفير بعض الخدمات الاجتماعية للسكان.
الرئيس محمد العطواني حاول الدفاع عن قراره، مبرزا، في تصريح لموقع محلي، أن السيارة ملك لمجلس العمالة، قائلا: “هاديك السيارة ديال العمالة ماشي ديالي أنا، وغادي نبقى نركب عليها لأنني أنا العطواني رئيس مجلس العمالة، واللي بغا يركب فيها مرحبا بيه ولكن باتفاق مع المكتب المسير”.
ووصف المتحدث منقديه بـ”المرضى”، قائلا: “وأنا دابا ملي عقت بيهم باللي مراض وضارّاهوم هاد السيارة، أنا غادي نبقى نركب فيها في الصباح وفي العشية وفي كل وقت”.
ولفت الرئيس إلى أن مجلسه اقتنى مجموعة من سيارات الإسعاف في عملية “لم يعرها أحد أي اهتمام، في حين أثيرت الضجة على هذه السيارة”، مردفا: “أنا كنعرف التحامل على العطواني ماشي جديد، هاد الشي قديم، وهاد الناس المتحاملين راهم قدام في الفكر ديالهم”.
وتابع رئيس مجلس عمالة المحمدية: “واش العطواني بوحدو في المغرب اللي شرا هاد السيارة.. راه المجلس قام بعدد ديال الإنجازات وعدد ديال المشاريع، حنا حقيقة ما نبغيوش نسوقو هاد الشي من أجل استمالة الناس والأصوات، ولكن اليوم غنبينو أشنو نجزنا كمجلس”.