• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2017 على الساعة 12:23

خلاص مجلس النواب.. وهبي رجع لفلوس

خلاص مجلس النواب.. وهبي رجع لفلوس


كيفاش
أعاد عبد اللطيف وهبي، رئيس فريق حزب الأصالة والمعاصرة في مجلس النواب، اليوم الثلاثاء (7 فبريار)، أجره البرلماني عن الفترة التي تعطل فيها مجلس النواب.
وأعاد وهبي مبلغ 84 ألف و135 درهما إلى خزينة الدولة، تفعيلا للقرار الذي اتخذه حزبه.
وكان البام قرر إعداد مقترح قانون يتعلق بمعاشات البرلمانيين.
وترتكز مسودة مقترح القانون الذي أعده فريق الأصالة والمعاصرة في مجلس المستشارين، حسب بلاغ للحزب، على مخرجات اليوم الدراسي الذي نظم في الغرفة الثانية بهذا الخصوص، ومن بينها على سبيل المثال أنه “ليس للبرلمانيات والبرلمانيين الحق في التقاعد إلا بعد الوصول إلى السن القانوني لذلك”، و”حذف مساهمات الدولة في هذه المعاشات”.