• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 18 يناير 2013 على الساعة 16:45

دعيدعة والفيلا: بنكيران قال لي انت مظلوم والذي سرب الوثائق موظف في المحكمة ينتمي إلى البيجيدي (فيديو)

دعيدعة والفيلا: بنكيران قال لي انت مظلوم والذي سرب الوثائق موظف في المحكمة ينتمي إلى البيجيدي (فيديو)

 

كيفاش

محمد دعيدعة، رئيس الفريق الفيدرالي في مجلس المستشارين، كشف أن عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، قال له: « انت مظلوم فقضية الفيلا”، في إشارة إلى الجدل القائم حول فيلا يقطنها دعيدعة باعتباره إطارا في وزارة المالية.
دعيدعة، الذي حل ضيفا على برنامج “في قفص الاتهام”، الذي سيبث مساء اليوم الجمعة (18 يناير)، على إذاعة ميد راديو (ابتداء من السابعة مساء)، كشف أن الذي سرب الوثائق المتعلقة بالملف، إلى وسائل الإعلام، هو موظف في المحكمة الابتدائية في الدار البيضاء ينتمي إلى حزب العدالة والتتنمية.