• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 18 يناير 2013 على الساعة 16:49

عينيها على حصة “فيفندي”.. “اتصالات” الإماراتية ترغب في شراء اتصالات المغرب

عينيها على حصة “فيفندي”.. “اتصالات” الإماراتية ترغب في شراء اتصالات المغرب

 

كيفاش
أعربت شركة “اتصالات” الإماراتية، الشركة المتخصصة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط، عن “رغبتها المبدئية في الاستحواذ على حصة مجموعة (فيفندي) الفرنسية البالغة 53 في المائة في شركة “ماروك تليكوم”.
وأضافت “اتصالات” في بيان صحافي وزعته، يوم أمس الخميس (17 يناير)، أن اهتمامها بـ”ماروك تليكوم” وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق الأوراق المالية في كل من (الدار البيضاء ويورونيكست-باريس)، وتعمل في مجال تشغيل خدمات الاتصالات المتكاملة في المغرب وأربعة دول أخرى في غرب إفريقيا، “يتناغم مع رؤيتها الاستراتيجية للتوسع الانتقائي في الأسواق الأساسية لقطاع الاتصالات وتعزيز موقعها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا”.

وتعتبر شركة “اتصالات”، المملوكة لحكومة إمارة أبوظبي، أكبر مشغل لقطاع الاتصالات في دولة الإمارات.