• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الخميس 04 أبريل 2019 على الساعة 13:30

دارتها الأرجنتين.. المنتخب المغربي يفقد مركزين في التصنيف العالمي

دارتها الأرجنتين.. المنتخب المغربي يفقد مركزين في التصنيف العالمي

شهد التصنيف الشهري لمنتخبات كرة القدم هبوط المنتخب المغربي بمركزين، ليحتل “أسود الأطلس” المركز الـ45 في شهر أبريل الجاري، والمركز الرابع إفريقيا والثاني عربيا.
وحسب بيان أصدره الاتحاد الدولي للكرة “الفيفا”، اليوم الخميس (4 أبريل)، فقد حافظ المنتخب البلجيكي على صدارة الترتيب العالمي، فيما تصدر منتخب السنغال ترتيب المنتخبات الإفريقية، وجاء المنتخب التونسي الأول عربيا.
وتسبب في هذا التراجع تعادل المنتخب المغربي مع خصمه منتخب ملاوي، وخسارته أمام منتخب الأرجنتين، ليجمع المنتخب المغربي 1429 نقطة فقط.