• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الإثنين 22 سبتمبر 2014 على الساعة 11:29

دابا خرجو ليها نيشان.. داعش يدعو إلى قتل المدنيين

دابا خرجو ليها نيشان.. داعش يدعو إلى قتل المدنيين

داعش في سوريا.. رجم سيدة حتى الموت بتهمة الزنا

وكالات

دعا تنظيم “الدولة الاسلامية”، اليوم الاثنين (22 شتنبر)، أنصاره المتطرفين إلى قتل المدنيين وخصوصا الأميركيين والفرنسيين والبلدان المشاركة في التحالف الدولي الذي شكل لمحاربة المتطرفين في العراق وسوريا.
وقال ابو محمد العدناني، المتحدث باسم التنظيم، في تسجيل صوتي تم بثه بأكثر من لغة، مخاطبا المتطرفين: “إذا قدرت على قتل كافر أميركي أو أوروبي، وأخص منهم الفرنسيين الأنجاس، أو أسترالي أو كندي أو غيره من الكفار المحاربين رعايا الدول التي تحالفت على الدولة الإسلامية، فتوكل على الله واقتله بأي وسيلة أو طريقة كانت”.
وأضاف: “سواء كان الكافر مدنيا أو عسكريا فهم في الحكم سواء”.