• مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
عاجل
الخميس 07 فبراير 2013 على الساعة 11:21

خريبكة.. العثور على فتاتين بعد يومين من اختفائهما

خريبكة.. العثور على فتاتين بعد يومين من اختفائهما

 

كيفاش
علم لدى مصدر أمني في خريبكة أن فرقة الشرطة القضائية في المدينة تمكنت، مساء أمس الأربعاء (6 فبراير)، من العثور على فتاتين كان تم التصريح باختفائهما، من طرف ذويهما، في ظروف غامضة منذ يوم الاثنين الماضي (4 فبراير).
المصدر الأمني أوضح أن الفتاتين، البالغتين على التوالي 13 و 14 سنة، يقطنان بجوار بعضهما البعض في مدينة خريبكة، وقد غادرتا مسكن عائلتيهما في حدود الساعة السابعة صباحا من يوم الاثنين الماضي إلى وجهة مجهولة، ما دفع بوالديهما إلى التصريح باختفائهما لدى مصالح الأمن.
التحريات المنجزة في هذه القضية، يضيف المصدر الأمني، أوضحت أن المعنيتين بالأمر لم تلتحقا بالمدرسة، وغادرتا في اتجاه مدينة مراكش، بسبب مشاكل عائلية ونتيجة طيش وتهور. كما أسفرت التحريات عن تحديد مكان وجودهما في المدينة الحمراء، بتنسيق مع الشرطة القضائية في هذه المدينة، وبالتالي إرجاعهما إلى أسرتيهما.
المصدر نفسه أكد أن الفتاتين تم العثور عليهما في وضعية صحية جيدة، وقد تم تحديد مكانهما بإرشاد من بعض المواطنين، نافيا أن يكون لهذه القضية أية علاقة بالادعاءات التي تم الترويج لها أخيرا والتي تشير إلى اختطاف الفتاتين من قبل جهات غير معلومة.
المصدر الأمني شدد على أن الواقعة تتعلق بمغادرة طوعية لمسكن العائلة، وليس لها أية صبغة جنائية أو جنحية.