• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 13 أبريل 2020 على الساعة 23:00

حل “مضمون”.. ميمونة للخدمات المالية تطلق خدمة لدفع الفواتير عن بعد

حل “مضمون”.. ميمونة للخدمات المالية تطلق خدمة لدفع الفواتير عن بعد

 
أعلنت ميمونة للخدمات المالية عن تمكين زبنائها من فتح حسابات للدفع عبر الهاتف المحمول، تصل قيمتها إلى 5000 درهم، وذلك دون الحاجة إلى مغادرة المنزل، خاصة أن هذه العملية كانت تتطلب سابقا الحضور الفعلي في فضاء وكالة شريك ميمونة، مؤسسة الرواج للإدماج المالي.
 
وجاء في بلاغ لميمونة أن “الخدمة المالية عملت على تطوير حل “مضمون”، للسماح لجميع زبنائها بالحصول على حساب دفع مع سقف أعلى حتى يتمكنوا من إجراء معاملات عن بعد مثل دفع فواتير الكهرباء والماء وفواتير الهاتف مع الفاعلين الثلاث “إنوي” و”أورنج” و”اتصالات المغرب”، لإعادة تعبئة حساباتهم أوحساب مستفيد آخر أو لإرسال واستلام الأموال، وكل ذلك دون الحاجة إلى التنقل خارج المنزل”.
 
وللقيام بذلك، حسب البلاغ ذاته “يتعين على الزبون تنزيل تطبيق “مضمون”، المتوفر على متجر غوغل بلاي وآب ستور، والتسجيل لفتح حساب “مضمون امتياز” في حدود 5000 درهم، وإدخال المعطيات الخاصة به وصورة بالمسح الضوئي لبطاقة التعريف الوطنية من كلا الجانبين”، وأضاف “وسيتم استكمال الاشتراك من طرف وكالة مضمون للخدمات المالية من خلال إنشاء ملف بهذا الخصوص، دون حاجة الزبون إلى التنقل إلى الوكالة”.
 
وبهدف مواكبة زبنائها في جميع إجراءاتهم، وضعت مضمون للخدمات المالية رهن إشارة زبنائها خدمة واتساب للاتصال بها على الرقم التالي: 0650808080.
 
كما يبقى مركز الزبناء ميمونة للخدمات المالية متاحا على الرقم التالي: 0802000800، مع مواقيت عمل اسثنائية ملائمة.
 
وأطلقت شركة ميمونة للخدمات المالية مؤخرا على الإنترنت خدمة جديدة على مستوى تطبيقها المحمول للسماح لزبنائها بالمساهمة في الصندوق الخاصة بتدبير جائحة كوفيد 19.