• بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
عاجل
الجمعة 03 يوليو 2020 على الساعة 17:00

حكيمي لريال مدريد: سأكون مشجعا للمرينغي الآن

حكيمي لريال مدريد: سأكون مشجعا للمرينغي الآن

وجه النجم المغربي أشرف حكيمي رسالة إلى فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، بمناسبة رحيله إلى إنتر ميلان الإيطالي، وذلك بعد قضاء سنوات طويلة داخل القلعة البيضاء.

ونشر حكيمي، اليوم الجمعة (3 يوليوز)، رسالة وداع لفريقه السابق وعشاق النادي، وقال فيها بشكل عاطفي: “لم أتخيل أبدا وصولي إلى هذه اللحظة، وهذا ليس وداعا، لأنه لا يمكنك توديع بيتك، تستطيع الابتعاد، ولكن دائما سيكون المكان الذي وجدت فيه سعادتك والقيم التي جعلتني أتطور”.

وأضاف حكيمي: “ريال مدريد يعتبر منزلي نشأت وترعرعت به ودللني لأكون الشخص الذي أنا عليه اليوم، وفي الريال لا يتم بداخله نشأة لاعبين رياضين فقط، وفي سن 6 سنوات دخلت بوابة فالديبيباس بدون القدرة على تخيل مدى السعادة التي حصلت عليها بالداخل”.

وأضاف نجم انتر ميلان الجديد موجها الشكر إلى الجميع: “شكرا للجميع وكل عامل في النادي، وللمدربين ولجميع زملائي وأغلبيتهم هم أصدقائي في الحقيقة، وتواجدوا معي في هذه المرحلة الرائعة من حياتي… في النهاية، أتقدم بالشكر إلى جميع جماهير المرينغي الذين دعموني وسيستمرون في دعم الفريق في كل لحظة، الآن سأكون أكثر واحد منهم، هلا مدريد”.

وتأتي هذه الرسالة، بعدما وقع حكيمي، أمس الخميس (2 يوليوز)، عقدا مع الأفاعي بقيمة 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون كمتغيرات لمدة 5 سنوات أي حتى عام 2025.

ويذكر أن أشرف حكيمي قضى سنتين رفقة فريق بوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة.