• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الجمعة 03 يوليو 2020 على الساعة 17:30

ابن جرير.. إحداث مركز لإيواء الأطفال المتخلى عنهم

ابن جرير.. إحداث مركز لإيواء الأطفال المتخلى عنهم

جهزت عمالة إقليم الرحامنة مركزا لإيواء الأطفال المتخلى عنهم الموجودين في مدينة ابن جرير، وذلك في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وزار عامل إقليم الرحامنة، عزيز بوينيان، أمس الخميس (2 يوليوز)، مرفوقا بوفد يضم رئيس المحكمة الابتدائية لابن جرير، ونائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لابن جرير، وقاضي الأحداث بالمحكمة المذكورة ورئيس الجماعة الترابية لابن جرير بزيارة لهذا المركز، القادر على استيعاب 50 مستفيدا، والذي يأوي حاليا حوالي 13 طفلا، ضمنهم 7 إناث.