• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2019 على الساعة 11:00

حصل على 5 إجازات داخل السجن.. عبد المجيد يحقق حلمه ويغادر زنزانته بعفو ملكي (فيديو)

حصل على 5 إجازات داخل السجن.. عبد المجيد يحقق حلمه ويغادر زنزانته بعفو ملكي (فيديو)

بعد 20 سنة قضاها وراء أسوار السجن المركزي في القنيطرة، وبعدما استوقف بقصته الملهمة العديد ممن تابعوا حكايته على وسائل الإعلام، استطاع عبد الجليل، الحاصل على 5 إجازات داخل المؤسسة السجنية، تحقيق حلمه بمغادرة أسوار السجن.

عبد الجليل، الذي سبق لموقع “كيفاش” أن نقل قصته ضمن سلسلة “أحلام في الزنزانة” التي بثت على قناة الموقع على يوتيوب، خلال رمضان الماضي، استفاد من عفو ملكي بمناسبة عيد الأضحى.

ويقول عبد الجليل في اتصال مع موقع “كيفاش”، متحدثا عن لحظة تلقيه خبر الإفراج عنه: “كانت فرحتي فرحتين، الإفراج عني، وفرحة عيد الأضحى وسط الأسرة”.

وعن مشاريعه بعد الحصول على حريته يقول عبد المجيد، الذي كان يخطط لتنفيذ مشروع خاص للمقاولين الذاتيين يضم سجناء سابقين، “المشروع تغير نوعا ما، الآن أفكر في مشروعين”.

وأكد عبد الجليل أنه سيواصل دراسته بالتسجيل في سلك الماستر الذي كان أحد الأحلام التي طالما راودته داخل زنزانته، والذي حرم منه بسبب شرط إجبارية الحضور الذي تشترطه بعض دفاتر تحملات الماستر.

وأنهى عبد الجليل حديثه بالقول: “لن أتراجع لأنني أريد أن أثبت للمجتمع أنني صادق في اتخاذ القرار، وأكبر مقاوم للعثرات والحواجز، وأن أكون نموذجا للنزلاء لاقتداء به”.