• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 07 أكتوبر 2014 على الساعة 15:22

جنوب إفريقيا.. وزارة الخارجية تحقق في “مقتل” الديبلوماسي المغربي

جنوب إفريقيا.. وزارة الخارجية تحقق في “مقتل” الديبلوماسي المغربي

جنوب إفريقيا.. وزارة الخارجية تحقق في "مقتل" الديبلوماسي المغربي

كيفاش
أفاد بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون بأن الأخيرة باشرت باتخاذ إجراءات إدارية وقانونية، بتعاون مع سلطات جنوب إفريقيا، وذلك عقب وفاة دبلوماسي مغربي في بريتوريا.
وذكر المصدر ذاته بأن أحد أفراد الطاقم الدبلوماسي لسفارة المملكة المغربية في بريتوريا في جنوب إفريقيا، تم العثور عليه، اليوم الثلاثاء (7 أكتوبر)، ميتا في عاصمة جنوب إفريقيا.
وحسب مصدر من التمثيلية الدبلوماسية المغربية في بريتوريا، فإن نور الدين الفاطمي، المكلف بالشؤون القنصلية في السفارة، قد يكون قتل، مضيفا أنه لم يتم بعد تحديد حيثيات هذه الجريمة.
وأضاف المصدر أن الدبلوماسي المغربي كان يعيش وحيدا في شقته في حي”مونيمونت بارك” في بريتوريا.