• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الثلاثاء 07 نوفمبر 2017 على الساعة 00:00

تنادم معاهم الحال.. الأهلي المصري يتراجع عن تقديم شكوى ضد الحكم الغامبي

تنادم معاهم الحال.. الأهلي المصري يتراجع عن تقديم شكوى ضد الحكم الغامبي

وداد القاسمي (صحافية متدربة)

بعد أن اتخذت قرار تقديم شكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ضد الحكم الغامبي، بكاري جاساما، الذي أدار النهائي الإفريقي في مواجهة الوداد البيضاوي، تراجعت إدارة نادي الأهلي المصري عن قرارها.
وقال المدير العام للنادي، شيرين شمس، في تصريح للقناة المصرية “دي ام سي سبورت”، إنه “تم صرف النظر عن فكرة الاحتجاج ضد الحكم الغامبي بكاري جاساما لأن الإتحاد الإفريقي على دراية كاملة بالظلم التحكيمي الذي تعرض له الأهلي خلال موقعة الدار البيضاء في المغرب لذا فإنه لا جدوى من التقدم بمذكرة”.

السمات ذات صلة