كشف ييس توروب، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن اللائحة الرسمية للاعبين الذين سيسافرون إلى تنزانيا، تحضيرًا لمواجهة يانغ أفريكانز، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وشهدت قائمة الفريق الأحمر استمرار تواجد الدولي المغربي أشرف بن شرقي، الذي يحظى بثقة الطاقم التقني بالنظر إلى خبرته الكبيرة في المنافسات القارية، إلى جانب يوسف بلعمري، الوافد الجديد على القلعة الحمراء، والذي تم استدعاؤه لأول مرة ضمن خيارات الجهاز الفني.
وضمت قائمة الأهلي كلًا من:
محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، ياسين مرعي، أحمد رمضان بيكهام، محمد علي بن رمضان، ياسر إبراهيم، محمود حسن تريزيغيه، محمد شريف، محمد شكري، مروان عطية، حسين الشحات، أشرف بن شرقي، يوسف بلعمري، إمام عاشور، أليو ديانغ، أحمد عيد، أحمد سيد زيزو، عمرو الجزار، مروان عثمان، طاهر محمد طاهر، محمد هاني، وأحمد نبيل كوكا.
ومن المنتظر أن تغادر بعثة الأهلي، التي يترأسها محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، صباح يوم الخميس صوب تنزانيا، قصد الاستعداد لهذه المواجهة القوية، التي يتطلع من خلالها الفريق المصري إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز حظوظه في سباق التأهل إلى الدور الموالي من دوري أبطال إفريقيا.