• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الإثنين 14 نوفمبر 2016 على الساعة 16:33

تم العثور على جثته معلقة بحبل.. انتحار شرطي في سيدي سليمان

تم العثور على جثته معلقة بحبل.. انتحار شرطي في سيدي سليمان أرشيف

أرشيف
أرشيف

كيفاش
باشرت فرقة الشرطة القضائية في المنطقة الإقليمية للأمن في مدينة سيدي سليمان، اليوم الاثنين (14 نونبر)، إجراءات معاينة جثة موظف أمن، برتبة مقدم شرطة، تم العثور عليها معلقة بحبل في السلم الإسمنتي الموجود في المنزل الذي يقطن فيه الهالك.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعاينات الأولية المنجزة ترجح أن تكون الوفاة ناتجة عن عملية انتحار، خاصة أن الهالك كان يعاني اضطرابات نفسية ومشاكل اجتماعية، وأنه كان يخضع لعلاج نفسي من طرف أخصائيين في هذا المجال.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، بينما فتحت فرقة الشرطة القضائية بحثا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الظروف والملابسات المرتبطة بهذه القضية.