• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الخميس 08 نوفمبر 2018 على الساعة 15:00

تلاميذ في مراكش: لا ساعة لا والو العثماني يمشي فحالو! (صور)

تلاميذ في مراكش: لا ساعة لا والو العثماني يمشي فحالو! (صور)

تـ: أيس بريس

نظم العشرات من التلاميذ، صباح اليوم الخميس (8 نونبر)، في مراكش، مسيرة احتجاجية للتنديد بترسيم التوقيت الصيفي.
وشارك في المسيرة، حسب ما أكدته مصادر موقع “كيفاش”، تلاميذ من إعدادية الفارابي وإعدادية الليمون وثانوية حسان بن ثابت وثانوية محمد الخامس.
ورفع التلاميذ شعار “لا ساعة لا والو العثماني يمشي فحالو”، تعبيرا منهم عن رفضهم لترسيم التوقيت الصيفي.
وكان العديد من تلاميذ مؤسسات تعليمية في مدن مغربية خاضوا، أمس الأربعاء (7 نونبر)، احتجاجات مماثلة مع مقاطعة للدراسة.
وقللت الوزارة الوصية، في بلاغ لها، من نسبة المشاركة في مقاطعة الدراسة، مشيرة إلى أن الاحتجاجات تبقى معزولة.