• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 02 سبتمبر 2021 على الساعة 21:04

بوجدور.. حقيقة تنحية عامل الإقليم عن منصبه

بوجدور.. حقيقة تنحية عامل الإقليم عن منصبه

رباب الداه

أفاد مصدر مطلع أنّ خبر تنحية عامل إقليم بوجدور براهيم بن ابراهيم، عن منصبه بتدخل من رئيس أحد الاحزاب السياسية، بعد نقله إلى الرباط هو خبر زائف وبعيد كل البعد عن الحقيقة.

وحسب المصدر ذاته، فإن سبب انتقال عامل بوجدور إلى العاصمة، هو تدهور وضعيته الصحية بعد تأكيد فحوصاته الايجابية التي تؤكد إصابته بفيروس كورونا المستجد، ما استدعى إلى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى العسكري بالعاصمة.

وموضوع استغلال إصابة عامل إقليم بوجدور في شؤون سياسية، من طرف أحد المنتخبين، من أجل التضليل بالرأي العام والتشويش على سير الانتخابات، هو لأمر مخزي بعيد كل البعد عن الاخلاق النزيهة، حسب المصدر ذاته.