• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الثلاثاء 30 يوليو 2013 على الساعة 19:21

بنكيران: الاقتطاع من أجور المضربين أعاد الهيبة للإدارة

بنكيران: الاقتطاع من أجور المضربين أعاد الهيبة للإدارة

بنيكران

 

كيفاش

قال رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، في اجتماع مع الفريق النيابي لحزب العدالة والتنمية، أمس الاثنين (30 يوليوز)، أن أوراش الإصلاح الكبرى ستتواصل، ولن تتوقف لأنها باتت خيارا ولم يعد بالإمكان التراجع عنها. وأضاف أن الحكومة حققت الشيء الكثير لصالح المغرب منذ تنصيبها، مذكرا بقرار الاقتطاع من أجور المضربين، وما خلفه من عودة تدريجية لهيبة الإدارة وتصالحها مع المواطنين، على حد تعبيره، وقرار وقف التوظيف المباشر الذي أشاع نفَس المنافسة والنزاهة والشفافية في الولوج إلى الوظيفة العمومية عبر المباريات.