• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 29 مارس 2017 على الساعة 15:33

بنحمزة لمضيان: الزج بالفريقين البرلمانيين في الصراع خطير على وحدة الحزب

بنحمزة لمضيان: الزج بالفريقين البرلمانيين في الصراع خطير على وحدة الحزب

رد عادل بنحمزة، الناطق الرسمي باسم حزب الاستقلال، على نور الدين مضيان، رئيس فريق الحزب في مجلس النواب، الذي اتهم الأمين العام للحزب، في تصريح لموقع “كيفاش”، بمحاولة نهج سياسة “الأرض المحروقة” قبل الخروج من القيادة في المؤتمر المقبل.
وقال عادل بنحمزة، في تصريح لموقع “كيفاش”، “حنا ما كنعرفوش شنو هي هاد سياسية الأرض المحروقة، ويلا كان كيعرفها يقولها لينا، أحترم رأي السي مضيان وله كامل الحرية في التعبير، ولكن الزج بالفريقين خطير على وحدة الحزب”.
وأضاف عادل لنحمزة: “السي مضيان مناضل كبير في حزب الاستقلال، بخلاف ناس آخرين، والفريقين على راسنا وعينينا ولكن كل ما يتعلق بالحزب يحسم داخل الحزب”.
وشدد بنحمزة على أن الخلافات تحل في مؤتمر الحزب، قائلا: “مضيان خاصو يعرف أن المنصب ديالو تراث كبير، وكانت أزمات كبيرة في الحزب وعمر شي رئيس فريق قبل يخلي الفريق ديال الحزب أداة عند شي طرف في الحزب.. الخلاف مع شباط يحسم في المؤتمر، ومن يبحث عن إزالة الأمين العام للحزب في الصالونات وفي بيوت الناس هادا ما هواش عمل سياسي ولا عمل حزب الاستقلال”.
وكان نور الدين مضيان، رئيس الفريق الاستقلالي في مجلس النواب، قال، في تصريح لموقع “كيفاش”، “شباط باغي ينهج سياسة الأرض المحروقة، وشحال من مرة كيقول مشيت مشيت، ولذلك كنقولو ليه يلا مشيتي سير بوحدك ما تديش معاك الحزب وقلناها ليه فوجهو، كلنا راحلون إلا حزب الاستقلال”.