• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 22 مايو 2013 على الساعة 14:52

بعد 4 أشهر من السجن.. الإفراج عن صاحب صفحة سكوب مراكش

بعد 4 أشهر من السجن.. الإفراج عن صاحب صفحة سكوب مراكش

أحمد الحاضي
علم موقع “كيفاش” أن صاحب صفحة سكوب مراكش غادر أسوار سجن بولمهارز، اليوم الأربعاء (22 ماي)، بعد 4 أشهر.
الجاني حكم عليه في 22 من فبراير الماضي بالسجن 4 أشهر حبسا نافذا وغرامة ألف درهم.
وكانت المصالح الأمنية لمدينة مراكش اعتقلت صاحب الصفحة، التي تُشهر بالفتيات، يناير الماضي، وهو طالب، مزداد سنة 1987، ظل يتخذ من منطقة دوار العسكر، وبالضبط حي المسيرة الثانية، قلعة حصينة لتوجيه سهام تشهيره بعشرات الفتيات، أغلبهن تلميذات قاصرات، لازلن يعشن مرحلة اكتشاف الذات.