• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الأربعاء 22 مايو 2013 على الساعة 14:40

الحبشي يروي لـ كيفاش: نجوت من الموت بأعجوبة (فيديو)

الحبشي يروي لـ كيفاش: نجوت من الموت بأعجوبة (فيديو)

أحمد الحاضي (تـ: وراق)
روى الفنان المغربية ميلود الحبشي التفاصيل الكاملة للحادثة التي تعرض لها، يوم أمس الثلاثاء (21 ماي)، على الطريق السيار الرابط بين مدينتي ابن جرير ومراكش.
الحبشي، وفي تصريح لموقع “كيفاش”، قال: “كان عندنا تصوير في زاكورة، وكان عندي التزام في الدار البيضاء، واضطررت إلى السفر بالليل، السفر كان عادي حتى اصطدمت السيارة بحائط في الطريق السيار.. واللي شافنا ما يقولش هادو غادي يعيشو”.
وأصيب الحبشي بعدة كسور، ليتم نقله إلى إحدى المصحات المتخصصة في جراحة العظام في الدار البيضاء، في انتظار أن تجرى له عملية جراحية عاجلة.