• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الخميس 21 أبريل 2016 على الساعة 11:32

بعد كازا والرباط.. الأزمي يدرس إمكانية إدخال الطرام إلى فاس

بعد كازا والرباط.. الأزمي يدرس إمكانية إدخال الطرام إلى فاس

ترامواي

كيفاش
لتدارس إمكانية إدخال الطرامواي إلى مدينة فاس، أجرى إدريس الأزمي الإدريسي، عمدة المدينة، أخيرا، اجتماعا مع شركة “ألسطوم”، المتخصصة في تجهيز الطرامواي، وممثلي مكتب الدراسات المكلف بإعداد مخطط التنقل الحضري، ومكتب المجلس الجماعي.
ويأتي هذا اللقاء ضمن المخطط التوجيهي للتنقل الحضري الذي تنجزه الجماعة لتهيئة الطرق ومواكبة تطور النقل الحضري في المدينة، حسب ما صرح به محمد يوسف، نائب عمدة مدينة فاس، للموقع الالكتروني لحزب العدالة والتنمية.
واعتبر نائب العمدة أن اللقاء كان “فرصة للاستماع لشركة السطوم وما أنجزته من دراسات حول التنقل الحضري في المدينة، في أفق النظر في إمكانية إدخال الطرامواي عبر إشراك مستثمرين لتمويل المشروع”.