• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الإثنين 06 أغسطس 2018 على الساعة 16:30

بعد رحيل البنزرتي.. الوداد يفسخ عقد الدراجي

بعد رحيل البنزرتي.. الوداد يفسخ عقد الدراجي

بعد أقل من شهرين من التعاقد معه، فسخت إدارة نادي الوداد الرياضي، برئاسة سعيد الناصري، عقد اللاعب التونسي أسامة الدراجي بالتراضي.
وحسب مصادر قريبة من الفريق الأحمر، فإن المدرب المؤقت للوداد البيضاوي، عبد الهادي السكيتيوي، لم يقتنع بخدمات نجم المنتخب التونسي سابقا، خاصة أن المدرب السابق للفريق الأحمر، فوزي البنزرتي، هو الذي استقدم اللاعب إلى القلعة الحمراء، حيث جاء فسخ العقد بعد أيام قليلة من مغادرة البنزرتي للفريق.
ومن المنتظر أن تفسخ إدارة الوداد عقد لاعب أجنبي آخر من أجل تقليص عدد اللاعبين الأجانب إلى خمسة للاستجابة لقواعد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.