• كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
عاجل
الإثنين 06 أغسطس 2018 على الساعة 17:00

ابن كيران: انا مأزّم!

ابن كيران: انا مأزّم!

تحدث عبد الإله ابن كيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، عن فترة الصمت الذي لازمه منذ تصريحاته التي تسببت في أزمة داخل الأغلبية الحكومية.

وقال ابن كيران، في لقاء مفتوح مع شبيبة الحزب اليوم الاثنين (6 غشت)، “قلت ها أنا غنسكت كاع، وسكتت، دابا تيقول ليك خاصك تستمر واش نسكت ولا نهضر؟”، مضيفا: “كان ممكن ما نقدرش نوصل عندكم وكان ممكن نكون مت والتحقت بالرفيق ديالي عبد الله باها”.

واسترسل ابن كيران: “يلا هضرنا فالحكومة غيقولو ليك انت اللي طيحتيها يلا هضرنا فالحزب كيقولو كتدخل فالقيادة، غنهضرو فالشبيبة… قلتو لينا سكتو وراه عيينا من السكات وكنقولو عالله تهضرو نتوما”.

وقال ابن كيران: “أنا مأزم حيث كنشوف الأوضاع فالبلاد وخاصني نسكت لأن الظروف، أنا ما لزّم علي حد نسكت باش ما نظلمو حد”.