• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الإثنين 06 أغسطس 2018 على الساعة 16:15

المضيق.. تسمم غذائي يدخل عمدة الرباط وأسرته المستشفى

المضيق.. تسمم غذائي يدخل عمدة الرباط وأسرته المستشفى

أصيب محمد صديقي، عمدة مدينة الرباط، عن حزب العدالة والتنمية، أمس الأحد (5 غشت)، وبعض من أفراد أسرته، بحالات تسمم غذائي، في تطوان.
وكشفت مصادر طبية متطابقة أن صديقي وأفراد أسرته كان من المتوقع أن يدخلوا المستشفى الإقليمي سانية الرمل في تطوان لتلقي العلاج، قبل أن يتوجهوا إلى مستشفى محمد السادس في مدينة المضيق.
وعلم “كيفاش” أن تعليمات أعطيت من طرف المندوب الإقليمي لقسم المستعجلات في مستشفى تطوان لاستقبال العمدة، وأفراد أسرته.