• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
السبت 21 أغسطس 2021 على الساعة 23:40

بعد التتويج العربي.. الملك يهنئ نادي الرجاء

بعد التتويج العربي.. الملك يهنئ نادي الرجاء

أجرى الملك محمد السادس، مكالمة هاتفية مع رئيس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي رشيد الأندلسي، ومدرب الفريق لسعد الشابي وعميد الفريق أنس الزنيتي، أعرب لهم فيها عن أحر تهانئه، بعد التتويج بلقب كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وخلال هذه المكالمة الهاتفية، التي أعقبت المباراة التي احتضنها، مساء اليوم السبت (21 غشت)، مركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، والتي جرت بين فريق الرجاء الرياضي واتحاد جدة السعودي، كلف الملك رئيس النادي والمدرب وعميد الفريق بإبلاغ تهانئه للاعبين وللطاقم التقني والطبي والإداري، ولمشجعي الفريق بهذا التتويج الهام، الذي يشكل مصدر فخر لكافة الجمهور الرياضي وللشعب المغربي قاطبة والذي جاء ليكرس ريادة نادي الرجاء العتيد عربيا بعد تتويجه الإفريقي الأخير.