• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 21 أغسطس 2021 على الساعة 23:16

مباراة مثيرة.. الرجاء يتوج بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال

مباراة مثيرة.. الرجاء يتوج بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال

في مباراة مثيرة، توج فرق الرجاء البيضاوي، مساء اليوم السبت (21 غشت)، بطلا لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، على حساب اتحاد جدة السعودي بالضربات الترجيحية 3-4، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة المذكورة بالتعادل الإيجابي 4 أهداف لمثلها، لتمر إلى الضربات الترجيحية والتي أهدت اللقب للرجاء الرياضي بواقع 4/3 على حساب اتحاد جدة السعودي.

ويعد الرجاء الرياضي ثاني فريق مغربي يفوز بهذه البطولة بعد فريق الوداد الذي توج بطلا لدورة 1989 عقب تغلبه في النهاية على فريق نادي الهلال السعودي 3-1 بملعب الحارثي بمدينة مراكش.