• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
السبت 11 يونيو 2016 على الساعة 00:00

بعد البورقادي.. الجيش الملكي مهتم بالوادي

بعد البورقادي.. الجيش الملكي مهتم بالوادي

Lattaquant-du-Raja-AbdelkEbir-El-Ouadi
عصام أيت علي
عبر فريق الجيش الملكي لكرة القدم عن رغبته في التعاقد مع عبد الكبير الوادي، لاعب فريق الرجاء الرياضي، في فترة الانتقالات الصيفية.
وأكد مصدر من فريق الجيش الملكي أن إدارة هذا الأخير ستدخل في مفاوضات مع مكتب الرجاء، من أجل حسم صفقة انتقال الوادي إلى الفريق العسكري.
وأوضح المصدر ذاته، في حديث لـ”كيفاش الرياضية”، أن إدارة الجيش الملكي ستحاول استغلال وضعية اللاعب داخل الرجاء، حيث بات خارج اللائحة التي سيعتمدها رشيد الطاوسي، مدرب الفريق الأخضر، في الموسم المقبل.
يشار إلى أن الجيش الملكي تعاقد في فترة الانتقالات الحالية مع الحارس محمد أمين البورقادي.

السمات ذات صلة