• ليل يحدد مطالبه المالية. ريال مدريد يدخل سباق التعاقد مع أيوب بوعدي
  • بسبب خطر حدوث عاصفة رعدية.. تعليق مباراة فرنسا والعراق
  • المنصوري: برنامج “مدن بدون صفيح” انتقل من استهداف 270 ألف أسرة إلى 509 آلاف أسرة
  • حسين ياسين: ما يحققه المغرب في المونديال استثنائي وتاريخي بكل المقاييس
  • لجنة تقصي الحقائق حول “دعم فراقشية المواشي”.. البام والاستقلال يلتحقان بمبادرة المعارضة
عاجل
الخميس 08 يناير 2026 على الساعة 23:59

الصيباري: نعيش تركيزًا عاليًا ومستعدون لحسم التأهل أمام الكاميرون

الصيباري: نعيش تركيزًا عاليًا ومستعدون لحسم التأهل أمام الكاميرون

أكد الدولي المغربي إسماعيل الصيباري أن المنتخب الوطني يدخل مواجهة الكاميرون، لحساب ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، وهو في أتم الجاهزية الذهنية والبدنية، مشيرًا إلى أن أجواء التركيز والانضباط تسود داخل معسكر “أسود الأطلس”.

وأوضح الصيباري، في تصريحاته لوسائل الإعلام على هامش الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب، أن التحضيرات تمر في ظروف مثالية، مبرزًا الانسجام الكبير الذي يميز المجموعة، وقال إن اللاعبين يجمعون بين الروح الإيجابية داخل المعسكر والوعي التام بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وأضاف لاعب المنتخب المغربي أن هذه المرحلة هي ثمرة عمل طويل انطلق منذ الخروج المؤلم أمام جنوب أفريقيا قبل عامين، مؤكدًا أن الوقت قد حان لإظهار التطور الذي عرفه الفريق وإثبات الجاهزية للمنافسة على اللقب.

ووجّه الصيباري رسالة دعم للجماهير المغربية، دعاهم فيها إلى مساندة المنتخب طيلة أطوار اللقاء، مهما كانت مجرياته، مشددًا على أن تشجيع المدرجات يمنح اللاعبين دفعة قوية حتى صافرة النهاية.

وختم حديثه بالتأكيد على صعوبة المباراة المرتقبة، معتبرًا أن مواجهة ربع النهائي ستكون قوية ومكثفة أمام منتخب كاميروني يمتلك بدوره طموح الفوز، ما يجعل اللقاء مفتوحًا على جميع الاحتمالات.