ذكر بلاغ من الديوان الملكي أن جلالة الملك محمد السادس نصره الله أجرى، اليوم السبت (28 فبراير)، اتصالا هاتفيا مع أخيه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، وذلك على إثر الاعتداء الذي تعرض له تراب دولة قطر الشقيقة.
ذكر بلاغ من الديوان الملكي أن جلالة الملك محمد السادس نصره الله أجرى، اليوم السبت (28 فبراير)، اتصالا هاتفيا مع أخيه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، وذلك على إثر الاعتداء الذي تعرض له تراب دولة قطر الشقيقة.
أزمة مشروع قانون المحاماة.. جمعية هيئات المحامين تمدد التوقف الشامل عن العمل
من طفل هددته الإعاقة إلى نجم يقود المغرب في المونديال.. قصة إسماعيل صيباري الملهمة
جدل مقترح قانون المحروقات.. مهنيو نقل البضائع يهددون بالتصعيد
بأرقام استثنائية.. العيناوي ينال إشادة فيفا بعد تألقه مع الأسود
في فاس.. شوكي يضع حماية القدرة الشرائية في قلب “برنامج الأحرار”