أفاد بلاغ للديوان الملكي أن جلالة الملك محمد السادس نصره الله أجرى، اليوم السبت (28 فبراير)، اتصالا هاتفيا مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، وذلك على اتر الاعتداء الذي تعرض له تراب المملكة العربية السعودية الشقيقة.