• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الإثنين 30 يونيو 2014 على الساعة 13:04

بعد إعلان خطبته للزوجة الرابعة.. قصف فايسبوكي على محمد الفيزازي

بعد إعلان خطبته للزوجة الرابعة.. قصف فايسبوكي على محمد الفيزازي محمد الفيزازي
محمد الفيزازي
محمد الفيزازي

 

كيفاش
الشيخ محمد الفيزازي في حرب مع عدد من الفايسبوكيين بعد إعلان خطوبته.
الفيزازي كتب على حائطه في الفايسبوك: “ماذا يفيد العباد والبلاد أن أتزوج فتاة سوسية من أسرة عريقة؟ ماذا يفيد أن يعلم الناس أن المخطوبة هي الثالثة وليست الرابعة؟ وأن سنها 44؟ يا عباد الله! أمامكم شهر كريم استعدوا له بما ينفع ويشفع..”.
وكان الفيزازي أكد خطبته فتاة أمازيغية من سوس، تبلغ من العمر 44 سنة. وقال عنها الفزازي: “لم يسبق لها الزواج. فتاة جامعية مثقفة وموظفة والأهم من هذا أنها تنحدر من أسرة عريقة وشريفه وكريمة..”.