• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 29 ديسمبر 2016 على الساعة 16:31

بطلب من شباط.. الشبيبة الاستقلالية تلغي وقفتها أمام الخارجية

بطلب من شباط.. الشبيبة الاستقلالية تلغي وقفتها أمام الخارجية

فرح الباز
أعلن المكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية عن إلغاء الوقفة الاحتجاجية التي كانت تعتزم تنظيمها يوم غد الجمعة (30 دجنبر)، احتجاجا على بلاغ وزارة الخارجية ضد الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط.
وأوضح المكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية، في بلاغ أصدره اليوم الخميس (29 دجنبر)، أن إلغاء هذه الوقفة جاء نزولا عند طلب الأمين العام للحزب، الذي دعا في المقابل إلى التعبئة لإنجاح الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني للحزب التي ستعقد بعد غد السبت (31 دجنبر).
وكانت وزارة الخارجية أصدرت بلاغا شديد اللهجة تنتقد فيه تصريحات شباط بخصوص الحدود مع الموريتانيا.