• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
السبت 18 مايو 2024 على الساعة 13:00

بسبب كراكاش.. فيفا يغرم الوداد

بسبب كراكاش.. فيفا يغرم الوداد

قررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 15 مليون سنتيم، بسبب تأخره في تسديد مستحقات لاعبه السابق سفيان كركاش.

وحرمت اللجنة التأديبية للفيفا الفريق الأحمر من الانتدابات في الميركاتو الصيفي المقبل، لعدم تسديده مستحقات سفيان كركاش البالغة قيمتها 260 مليون سنتيم.

وأعطت اللجنة التأديبية للفيفا، مهلة حتى 5 يونيو القادم، للوداد من أجل تسديد مستحقات اللاعب كركاش لتفادي غرامة مالية جديدة.

وسيكون الوداد محروما من تأهيل أي لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حال عدم تسوية نزاعاته.