• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الأربعاء 17 يناير 2024 على الساعة 22:40

بايتاس: نعتبر أزمة التعليم انتهت… وهناك تعبئة كبيرة لتدارك الزمن الدراسي الضائع

بايتاس: نعتبر أزمة التعليم انتهت… وهناك تعبئة كبيرة لتدارك الزمن الدراسي الضائع

قال مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومي، إن الحكومة تعتبر أن أزمة التعليم بسبب النظام الأساسي لموظفي وزارة التربية الوطنية “انتهت”.

وخلال استضافته، ليلة اليوم الأربعاء (17 يناير)، في برنامج “مع الرمضاني”، قال بايتاس: “أنا أكثر واحد يفهم الصعوبات ديال الأساتذة، وهادي الحكومة تحترم رجال ونساء التعليم وتقدرهم، وكنعتبروهم شركاء معنا”.

وتابع: “نحن نعتبر أزمة التعليم انتهت، واليوم هناك تعبئة كبيرة لتدارك الزمن الدراسي الضائع”.

وأضاف الناطق الرسمي باسم الحكومة: “رئيس الحكومة ترأس ستة اجتماعات مع النقابات، وملي تحطات المطالب على الطاولة استجابة الحكومة، لأنه نعتبر المدرسة العمومية هي المصعد الاجتماعي، وهي اللي وصلتنا للمستوى اللي حنا فيه”.

واسترسل المسؤول الحكومي: “اليوم نحن جد سعداء لأن جسر الثقة استعدناه مع النقابات ورجال ونساء التعليم”.