• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الثلاثاء 04 يوليو 2017 على الساعة 16:42

بالفيديو.. باشا تطوان منع ناس من الاحتجاج باش ما يشوفهمش الملك!

بالفيديو.. باشا تطوان منع ناس من الاحتجاج باش ما يشوفهمش الملك!

أظهر مقطع فيديو، تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، منع باشا مدينة تطوان، أول أمس الأحد (2 يوليوز)، عددا من سكان مجاز الحجر من الاحتجاج، بانتزاع الأعلام الوطنية التي كانوا يحملونها.
الباشا، الذي كان مرفقا برئيس قسم الشؤون العامة بالعمالة وقائد مقاطعة المطار وأعوان السلطة المحلية، عمد إلى انتزاع العلم الوطني من المحتجين، ضحايا نزع ملكية أراضي سهل وادي مرتيل.
وأشار ناشرو الفيديو إلى أن تدخل الباشا كان بسبب تخوفه من أن يلفت الاحتجاج أنظار الملك محمد السادس الذي سيمر موكبه على الطريق الدائري 9 أبريل.

باشا تطوان منع ناس من الاحتجاج باش ما يشوفهمش الملك!

Publié par kifache.com sur mardi 4 juillet 2017