• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الجمعة 08 فبراير 2019 على الساعة 17:05

بالفيديو.. النجم الساحلي ينهي رحلة الرجاء البيضاوي في كأس زايد

بالفيديو.. النجم الساحلي ينهي رحلة الرجاء البيضاوي في كأس زايد

انتهت مغامرة فريق الرجاء البيضاوي في كأس زايد للأندية البطلة، بعد خسارته ذهابا وإيابا بهدفين مقابل هدف، برسم دور الربع النهائي أمام فريق النجم الساحلي التونسي.
ورغم فوز الرجاء البيضاوي بهدف مقابل لا شيء، في مباراة الإياب التي أقيمت اليوم الجمعة (8 فبراير)، على الملعب الأولمبي في سوسة، إلا أن الفريق الأخضر كان يحتاج لهدفين آخرين حتى يضمن التأهل إلى نصف نهائي البطولة العربية، بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين في العاصمة الرباط.
وسجل محسن ياجور هدف مباراة الوحيد في الدقيقة 30 من الشوط الأول، فيما ضيع لاعبو الفريق الأخضر العديد من الفرص السانحة للتسجيل، أمام خصم تفنن في الدفاع والخشونة واستهلاك الوقت.