أشاد النجم الفرنسي جول كوندي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، بجماهير نادي الوداد الرياضي، مؤكدا أنهم من بين أفضل الجماهير في العالم.
وقال كوندي في بث مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن “جماهير الوداد من أفضل الجماهير على مستوى العالم”.
وأضاف النجم الفرنسي: “لعبت مع ياسين بونو لمدة ثلاث سنوات، وكان يتحدث دائما عن جماهير الوداد، كما شاهدت أراني صورهم ومقاطع فيديو عن الأجواء، إنهم مذهلين”.