• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 27 أكتوبر 2017 على الساعة 18:18

بالصور من سيدي بنور.. مدرسة عمومية في حلة رائعة!

بالصور من سيدي بنور.. مدرسة عمومية في حلة رائعة!

في خطوة تستحق التنويه، أطلقت مجموعة مدارس اولاد احمد، في مديرية التعليم سيدي بنور جهة الدار البيضاء سطات، مبادرة لتغيير المنظر العام للمؤسسة.
هذه المبادرة انطلقت بوضع المؤسسة برنامجا مفصلا مع انتهاء الموسم الدراسي السابق من أجل تأهيل المؤسسة وتجديد فضاءاتها وكذا الاهتمام بالجانب البيئي والجمالي.
وانخرطت الإدارة التربوية في هذا الورش، بشراكة مع هيأة التدريس وبعض الفعاليات المحلية، وبتشجيع من مديرية التعليم سيدي بنور.
وانطلقت عملية الاشتغال منذ بداية الموسم الدراسي الحالي، حيث تمت صباغة الحجرات وسور المؤسسة وتزيين الجدران، كما حظيت حدائق المؤسسة باهتمام كبير.