• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 27 ديسمبر 2023 على الساعة 15:30

بادو الزاكي: من سوء الحظ ديالي غنواجه المنتخب المغربي فالإقصائيات (فيديو)

بادو الزاكي: من سوء الحظ ديالي غنواجه المنتخب المغربي فالإقصائيات (فيديو)

أكد بادو الزاكي المدرب الحالي لمنتخب النيجر صعوبة المهمة خلال المواجهة التي ستجمعه بالمنتخب المغربي خلال الإقصائيات المؤهلة لكأس العالم 2026 “أمريكا- المكسيك- كندا”.

وقال الزاكي في حوار خاص مع “ميد راديو”: ” من سوء الحظ ديالي طحت فمجموعة فيها المنتخب المغربي اللي هو رابع منتخب فالعالم والفوارق كثيرة بين المنتخبين لا من الناحية اللوجيستيكية أو من التركيبة البشرية لا من عدة أمور إيلا بغيتي تقارنها”.

وأضاف الزاكي: “حنا عارفين الإمكانيات ديالنا، عارفين بأن الهدف اللي عندنا هو خاصنا نكونو فنهائيات كأس أمم إفريقيا ديال 2025 اللي غتكون فبلادنا، والمباريات ديال هاد المجموعة بالنسبة ليا أنا غتكون فرصة باش نستعدو بما فيه الكفاية باش نربحو ورقة التأهل لكان 2025”.

كما صرح المدرب السابق للأسود: “رغم ذلك حنا فهاد المجموعة مغنديروش السياحة أو غنكونو لقمة سهلة للمنتخبات غندافعو على الحظوظ ديالنا وغنكونو معادلة صعبة لجميع المنتخبات”.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره النيجر خلال مباريات الإقصائيات المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستقام بأمريكا- كندا- المكسيك، ويملك كل من أسود الأطلس ومنتخب النيجر ثلاث نقاط، وسيتواجه المنتخبان خلال شهر شتنبر القادم.