• بعد تشبثها بمواصلة العمل سابقا.. هيئة المحامين في كازا تنخرط في قرار تعليق الخدمات المهنية
  • استحقاقات 2026.. “الهاكا” تعتمد قرارا خاصا لضمان التعددية ونزاهة النقاش العمومي
  • أشاد بقيادة أخنوش للأغلبية.. حزب “الأحرار” يدافع عن حصيلة الحكومة
  • رغم الهزيمة المزدوجة.. منتخب هايتي يظهر شخصية قوية من حيث القتالية والتنظيم
  • أزمة مشروع قانون المحاماة.. جمعية هيئات المحامين تمدد التوقف الشامل عن العمل
عاجل
الخميس 22 يناير 2026 على الساعة 21:00

دوري الأبطال.. لاعبو شبيبة القبائل يهددون بمقاطعة مباراة الجيش الملكي

دوري الأبطال.. لاعبو شبيبة القبائل يهددون بمقاطعة مباراة الجيش الملكي

تتجه الأنظار إلى المواجهة المرتقبة بين الجيش الملكي وشبيبة القبائل، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، في ظل معطيات تشير إلى احتمال مقاطعة لاعبي الفريق الجزائري للمباراة، بسبب مستحقاتهم المالية العالقة.

وبحسب ما يتم تداوله، فإن لاعبي شبيبة القبائل يدرسون عدم خوض اللقاء احتجاجا على تأخر صرف مستحقاتهم، وهو ما يضع المباراة أمام سيناريو مفتوح، في انتظار قرار رسمي يحسم مصيرها.

وفي هذا السياق، حلّ الجيش الملكي، اليوم الخميس (22 يناير)، بمطار الجزائر الدولي، قادما من الرباط بعد رحلة صباحية مرّت عبر تونس، استعدادا لخوض المواجهة.