• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الإثنين 31 أكتوبر 2016 على الساعة 18:39

انتقل بنفسه إلى الفندق لاصطحابه.. رئيس رواندا يقود السيارة بالملك (صور)

انتقل بنفسه إلى الفندق لاصطحابه.. رئيس رواندا يقود السيارة بالملك (صور)

انتقل بنفسه إلى الفندق لاصطحابه.. رئيس رواندا يقود السيارة بالملك (صور)

علي أوحافي
في صور تعبر عن مدى عمق العلاقات بين الملك محمد السادس والرئيس الرواندي، بول كاغامي، وهو يقود سيارته ظهر الأخير، وإلى جانبه الملك.
وحسب مصدر موقع “كيفاش”، الصور تعود إلى يوم 23 من الشهر الجاري، حيث انتقل الرئيس بول كاغامي بنفسه إلى الفندق الذي كان يقيم فيه الملك محمد السادس لنقله عبر سيارته.
وكان الملك محمد السادس وشح بول كاغامي، في يونيو الماضي، بقلادة الوسام المحمدي، وهو أرفع وسام تمنحه المملكة.