• ليل يحدد مطالبه المالية. ريال مدريد يدخل سباق التعاقد مع أيوب بوعدي
  • بسبب خطر حدوث عاصفة رعدية.. تعليق مباراة فرنسا والعراق
  • المنصوري: برنامج “مدن بدون صفيح” انتقل من استهداف 270 ألف أسرة إلى 509 آلاف أسرة
  • حسين ياسين: ما يحققه المغرب في المونديال استثنائي وتاريخي بكل المقاييس
  • لجنة تقصي الحقائق حول “دعم فراقشية المواشي”.. البام والاستقلال يلتحقان بمبادرة المعارضة
عاجل
السبت 16 مايو 2026 على الساعة 13:29

بتعليمات ملكية.. الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للجيش

بتعليمات ملكية.. الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للجيش

تنفيذا لتعليمات جلالة الملك، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، ترأست الأميرة للا مريم، رئيسة المصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية، اليوم السبت بمقر القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية، المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية.

وذكر بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية أنه، ولدى وصولها إلى مقر القيادة العامة، وجدت الأميرة للا مريم، في استقبالها، الفريق أول، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، قائد المنطقة الجنوبية، الرئيس المنتدب للمجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية.

وحضر هذا المجلس الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، والفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية قائد المنطقة الجنوبية، والفريق أول قائد الدرك الملكي، وأعضاء المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية.

وخلال هذا الاجتماع، قدم اللواء، رئيس المديرية العامة للمصالح الاجتماعية، حصيلة مختلف الخدمات المقدمة برسم السنة المنصرمة لفائدة المستفيدين من الأعمال الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية، كما استعرض مخطط العمل لسنة 2027.

وخلص البلاغ إلى أن الانعقاد المنتظم لأشغال المجلس الإداري، تحت الرئاسة الفعلية لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم، يجسد العناية السامية التي يحيط بها جلالة الملك، نصره الله، أفراد القوات المسلحة الملكية وأسرهم.