• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الخميس 05 يونيو 2014 على الساعة 17:47

الوفا يضيف أصنافا جديدة من التبغ في أكياس.. فتخ زيد فتخ (وثيقة)

الوفا يضيف أصنافا جديدة من التبغ في أكياس.. فتخ زيد فتخ (وثيقة)

الوفا

 

علي أوحافي

ما كاين غير التشجيع على الفتيخ هاد الأيام. كيفاش؟

رخصت حكومة عبد الإله بنكيران ببيع أصناف جديدة من السجائر في أكياس.

فإضافة إلى مارلبورو وماركيز، التي رخص لها في فاتح يناير الماضي، رخص الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، محمد الوفا، لبيع التبغ في أكياس من نوع وينستون وميهاريس.

وجاء في الجريدة الرسمية أن ثمن هذا النوع من التبغ حدد ثمنه بين 22.50 درهم و60 درهما.

 

 

 

إقرأ أيضا: الحكومة ترفع شعار “التدخين للجميع” وتشجع على الفتيخ!!