• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 على الساعة 18:30

المجلس الحكومي.. الحكومة تدرس منح أجرة تكميلية للأساتذة الباحثين في الطب والصيدلة

المجلس الحكومي.. الحكومة تدرس منح أجرة تكميلية للأساتذة الباحثين في الطب والصيدلة

يرتقب أن ينعقد، غدا الخميس (20 يونيو)، مجلس للحكومة، برئاسة رئيس الحكومة، عزيز أخنوش.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن المجلس سيتدارس في بدايته مشروع مرسوم رقم 2.24.144 بشأن علامة مؤسسة الريادة، يقدمه وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى.

كما سيتدارس المجلس، وفقا للبلاغ ذاته، مشروع مرسوم رقم 2.23.1194 بتغيير وتتميم المرسوم رقم 2.90.471 بتاريخ 7 جمادى الآخرة 1411 (25) ديسمبر (1990) بمنح أجرة تكميلية للأساتذة الباحثين في الطب والصيدلة وطب الأسنان، يقدمه وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب.

وأوضح البلاغ أن المجلس الحكومي سيتدارس أيضا مشروع مرسوم رقم 2.23.920 بتطبيق القانون رقم 37.21 بسن تدابير خاصة تتعلق بالتسويق المباشر للفواكه والخضروات المنتجة في إطار التجميع الفلاحي. يقدمه وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي.

وسيختتم المجلس أشغاله بدراسة مقترحات تعيين في مناصب عليا، طبقا للفصل 22 من الدستور.